فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود على فريق بهتيم بنتيجة 4/3 ، أحرز أهداف الحرس محمد حامد "هدفين" وأحمد سلامة وعبد الرحمن محيى، وذلك فى إطار استعداد الحرس للقائه القادم أمام الأهلى فى الأسبوع الثالث للدورى والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل على استاد الكلية الحربية.
وأكد أبو طالب العيسوى المدرب العام لحرس الحدود أن لقاء بهتيم جاء بروفة قوية استعدادا لمباراة الأهلى، والتى يسعى فيها الفريق للفوز من أجل المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم.
استعداداً للأهلى .. الحرس يفوز على بهتيم 4/3 ودياً
الخميس، 20 أغسطس 2009 09:03 م
حرس الحدود يستعدا للأهلى