الاشتباه فى إصابة 5 من عائلة واحدة بأنفلونزا الطيور بالفيوم

الأحد، 02 أغسطس 2009 03:52 م
الاشتباه فى إصابة 5 من عائلة واحدة بأنفلونزا الطيور بالفيوم المشتبه فى إصابتهم بالفيروس بمركز طامية قد نقلوا إلى مستشفى الحميات بالفيوم

كتبت رباب الجالى
احتجز مستشفى الحميات الفيوم خمسة أشخاص من أسرة واحدة للاشتباه بإصابتهم بمرض أنفلونزا الطيور وتم احتجازهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم كان سيد محمد سليمان، 47 سنة، وأبنائه رغدة، 12 سنة و رحاب،7 سنوات، وصابرين، 5 سنوات، وزوجته عزيزة عبد التواب، 70 سنة، من عزبة شكرى بقرية كفر محفوظ بمركز طامية قد نقلوا إلى مستشفى الحميات بالفيوم وتظهر عليهم أعراض مرض أنفلونزا الطيور.

تم احتجازهم بالمستشفى وأخذ العينات اللازمة منهم وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة للتأكد من صحة إصابتهم بالمرض من عدمه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة