الشباب والرياضة تذيع مباراة الأهلى والشرطة عبر الموبايل

الأربعاء، 19 أغسطس 2009 11:04 م
الشباب والرياضة تذيع مباراة الأهلى والشرطة عبر الموبايل الشباب والرياضة تذيع مباراة الأهلى عبر الموبايل

كتب رحاب حمدى

وسط منع كافة وسائل الإعلام من إذاعة مباراة الأهلى والشرطة المقامة حاليا بالمقاولون العرب، بقرار من اللجنة السباعية المفوضة من باقى أندية الدورى الممتاز، للوصول لحل من الفضائيات، واتحاد التليفزيون، لم تجد إذاعة الشباب والرياضة وسيلة سوى إذاعة المباراة عبر "الهاتف المحمول" عن طريق المعلق الرياضى محمود بكر من داخل ملعب المباراة.


موضوعات متعلقة..

لجنة البث تحسم التعاقد مع الفضائيات لمدة عامين
منع إذاعة مباراة الأهلى فضائيًا وأرضيًا
التليفزيون يرفض الرد على لجنة البث واتحاد الفضائيات
اتحاد الفضائيات يوافق على مطالب لجنة البث





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة