الاشتباه فى إصابة 3 مصريين بمطار القاهرة بأنفلونزا الخنازير

الثلاثاء، 18 أغسطس 2009 02:41 م
الاشتباه فى إصابة 3 مصريين بمطار القاهرة بأنفلونزا الخنازير عزل 3 ركاب مصريين فى مطار القاهرة

كتبت إحسان السيد
قامت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى بعزل 3 مصريين للاشتباه فى إصابتهم بفيروس أنفلونزا الخنازير عقب وصولهم من روما، حيث تم نقلهم لمستشفى الحميات بالعباسية للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

كما فحصت السلطات على مدار الأربع والعشرين ساعة الماضية، 12ألفا و500 راكب قادمين على 128 رحلة طيران من الدول المصابة بالفيروس، وتم تسجيل بياناتهم وأماكن إقامتهم لمراقبتهم صحيا خلال فترة "الحضانة"، تحسبا لظهور الأعراض عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة