زيادة حصة المخابز و99 مسجداً للاعتكاف بالإسكندرية

الإثنين، 17 أغسطس 2009 08:53 ص
زيادة حصة المخابز و99 مسجداً للاعتكاف بالإسكندرية محافظ الإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتأكيد من زيادة الحصة المعروضة خلال شهر رمضان بمقدار 10%، مع تكثيف الحملات على جميع المخابز للتأكد من استلامها كامل حصصها وتصنيعها بالكامل لإنتاج الخبز فى المواعيد المحددة والمكررة، فضلاً عن تكثيف مديرية الشئون الصحية (مراقبة الأغذية) الرقابة على الأغذية، وخاصة الياميش والألبان ومجازر الدواجن والسلخانات ومحلات العصائر والمرور على الباعة الجائلين ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أى حالات تسمم غذائى، والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية فى أماكن تداول وتخزين الأغذية وإعدام التالف منها.

وفى مجال نقل الركاب، استعدت الهيئة العامة لنقل الركاب بامتداد فترات السهر لكافة خطوط الأتوبيس والمينى باص لتصل إلى الساعة الثانية صباحاً، مع زيادة عدد الوحدات التى ستكلف بخدمة السهر.

أما بالنسبة لخطوط ترام الرمل والمدينة، فقد تقرر أن تمتد فترات السهر حتى الساعة الثانية صباحاً.

وقد قامت مديرية أوقاف الإسكندرية بتحديد إجمالى عدد 99 مسجداً للاعتكاف بجميع أحياء الإسكندرية الثابتة خلال الشهر الكريم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة