عمرو زكى يغلق ملف الاحتراف ويقرر البقاء بالزمالك

السبت، 15 أغسطس 2009 09:22 ص
عمرو زكى يغلق ملف الاحتراف ويقرر البقاء بالزمالك عمرو زكى مهاجم الزمالك

كتب كمال محمود

أغلق عمرو زكى مهاجم الزمالك بالاتفاق مع مجلس إدارة ناديه ملف احترافه فى الفترة الحالية بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى ذلك، نظرا لعدم تلقيه عرض احتراف مناسب فى الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى وجد مردودا طيبا من جانب إدارة الزمالك و فى هذا الإطار أكد صبرى سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمى باسم النادى بأن عمرو زكى مستمر مع الفريق لنهاية الموسم الحالى على أقل تقدير لحاجة الفريق لجهوده فى الموسم الحالى وبعدما شعر اللاعب بأن الفريق فى احتياج لمجهودته وبالتالى قرر البقاء هذا الموسم.

يأتى هذا فى الوقت الذى مازال فيه موقف اللاعب من المشاركة فى مباراة فريق أمام بتروجيت فى الأسبوع الثانى من الدورى غامضا، خصوصا أنه لم يؤد أى تدريبات علاجية للاستشفاء من أصابته بشد فى العضلة الخلفية التى أصيب بها فى مباراة إنبى، رغم تأكيدات الجهاز الطبى للفريق بقيادة مصطفى المنيرى على أمكانية لحاق اللاعب بالمباراة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة