مزارع يشعل النار فى نفسه بسبب مروره بضائقة مالية بقنا

الجمعة، 14 أغسطس 2009 08:21 م
مزارع يشعل النار فى نفسه بسبب مروره بضائقة مالية بقنا ضائقة مالية تجبر مواطن بقنا على الانتحار - صورة أرشيفية

قنا ـ هند المغربى
أقدم مزارع على الانتحار بقرية أبو تشت بسبب مروره بضائقة مالية ونفسية. تلقى اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا، بلاغا من اللواء محمد بدر مدير المباحث بقيام مصطفى جاد الله (55 سنة) مزارع بقرية أبو تشت بالانتحار، وذلك بسكب كمية من الكيروسين على جسده وإشعال النيران فيها، ولقى مصرعه فور وصله إلى المستشفى متأثراً بجراحه، وتبين أنه كان يمر بضائقة مالية ونفسية دفعته للانتحار.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بتسليم الجثة إلى ذويها وصرحت بدفنها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة