إطلاق اسم الشهيدة مروة الشربينى على مدرسة بمسقط رأسها

الخميس، 13 أغسطس 2009 11:47 م
إطلاق اسم الشهيدة مروة الشربينى على مدرسة بمسقط رأسها احتفاء رسمى وشعبى بشهيدة الحجاب

أصدر سمير سلام، محافظ الدقهلية، قرارا بإطلاق اسم الشهيدة مروة الشربينى على المدرسة الابتدائية بمسقط رأسها قرية كفر شريف بمركز شربين تخليدا لذكراها.

وكان أبناء قرية كفر شريف قد أقاموا للشهيدة حفل تأبين شعبى كبير بحضور قيادات المحافظة خلال شهر يوليو الماضى.

يذكر أن الشهيدة كانت تعمل صيدلانية بإحدى الولايات الألمانية، ولقيت مصرعها على يد متطرف ألمانى من أصل روسى فى قاعة إحدى المحاكم الألمانية، كما أصيب زوجها فى نفس الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة