اشتباه فى إصابة 4 فتيات بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2009 03:09 م
اشتباه فى إصابة 4 فتيات بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية وزير الصحة

الإسكندرية ـ جاكلين منير
علم اليوم السابع أن هناك اشتباه فى إصابة أربعة فتيات بأنفلونزا الخنازير يعملن بمصنع كليوباترا للملابس الجاهزة بمنطقة الدخيلة، حيث تم الكشف المبدئى عليهن والاشتباه فى حالتهن بعدما ظهرت أعراض الأنفلونزا عليهن، وتم احتجاز الأربع فتيات بمستشفى العجمى العام تمهيدا لنقلهن إلى مستشفى الحميات.

كما تم محاصرة المستشفى بعدد من ضباط الأمن، وجار توقيع الكشف الطبى على باقى الفتيات بالمصنع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة