
تغيب الثلاثى عبد الله فاروق وهانى العجيزى وأحمد على عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم الاثنين، بسبب إصابتهم بإجهاد فى منطقة الحوض.
وأكد الجهاز الطبى للنادى الأهلى، أن الثلاثى سيغيبون عن مباراة الإنتاج الحربى المقررة الخميس القادم باستاد مختار التتش بالجزيرة خوفاً من تفاقم الإصابة.