تدمير 6 أنفاق حدودية فى قصف إسرائيلى للحدود

الإثنين، 10 أغسطس 2009 01:37 م
تدمير 6 أنفاق حدودية فى قصف إسرائيلى للحدود إسرائيل تواصل غاراتها على المناطق الحدودية بسبب الأنفاق

رفح- عبد الحليم سالم
أسفر القصف الجوى الإسرائيلى لمناطق الأنفاق بين رفح المصرية والفلسطينية عن تدمير 6 أنفاق فى منطقة البراهمة السكنية وفق مصادر حدودية وشهود عيان، حيث أكد الشهود أن طائرتين حربيتين إسرائيليتين أغارتا على مناطق الأنفاق فجرا وأن 3 صواريخ على الأقل سقطت عليها مما أحدث دويا هائلا، وخرج الأهالى مذعورين من بيوتهم، بعدما تسببت الانفجارات فى اهتزاز للبيوت والمنازل الحدودية، وقالت المصادر إنه بعد انتهاء الغارة هرع عشرات الشباب لمناطق القصف للبحث عن مصابين إلا أنه لم يعثر على مصابين، واستخدمت إسرائيل فى غاراتها طائرات إف 16 لقصف مناطق الأنفاق.

يذكر أن محافظة شمال سيناء لم تصرف حتى الآن تعويضات تصدع المنازل الحدودية رغم انهيار بعضها نتيجة القصف الإسرائيلى لقطاع غزة خلال الحرب الأخيرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة