المقاولون يفوز على أسوان 2/1 ودياً

الإثنين، 10 أغسطس 2009 10:15 م
المقاولون يفوز على أسوان 2/1 ودياً المقاولون يفوز على أسوان ودياً

كتب أحمد توفيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب الفوز على أسوان 2/1 ودياً فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب الجبل الأخضر، وأحرز هدفى المقاولون رضا الويشى وإبراهيم كاستيلا.

وقال محسن الرفاعى المدرب العام لفريق المقاولون لليوم السابع، إن اللقاء كان فرصة جيدة ضمن استعداد الفريق لمباراة الاتحاد السكندرى فى الإسبوع الثانى للدورى العام، خاصة أن أسوان يمتلك لاعبين متميزين بينهم المهاجمان البرازيليان، والذى نجح أحدهما فى إحراز هدف أسوان الوحيد، لذلك جاءت المباراة تجربة قوية ومفيدة للمقاولون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة