وفد بريطانى رفيع يجتمع مع مسئول بحزب الله

الخميس، 09 يوليو 2009 08:43 م
وفد بريطانى رفيع يجتمع مع مسئول بحزب الله رئيس كتلة حزب الله فى البرلمان اللبنانى النائب محمد رعد

بيروت (أ.ش.أ)
التقى رئيس كتلة حزب الله فى البرلمان اللبنانى النائب محمد رعد، وفداً من مجلس الشيوخ البريطانى الزائر برئاسة النائب اندولاف فى إطار الانفتاح البريطانى على حزب الله واستكمالاً للمباحثات التى بدأت مع مسئول العلاقات الخارجية فى الحزب عمار الموسوى ثم مع النائب حسين الحاج حسن.

وكان سبق الاجتماع، لقاء بين النائب رعد وسفيرة بريطانيا مارى فرنسيس جاى، التى كانت التقته فى الأسبوع الماضى تمهيداً لهذا اللقاء. وصدر عن المجتمعين بيان مقتضب أوضح، أنه جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع والتطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، كذلك تم التطرق إلى الجهود والاتصالات الجارية لتشكيل حكومة وفاق وطنى وتذليل العقبات التى يمكن أن تعترض هذا الاستحقاق.

وأضاف البيان، أنه جرى الاتفاق على مواصلة الحوار فى مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة