الرى والشرطة يواجهان حافرى الآبار بالواحات البحرية

الأربعاء، 08 يوليو 2009 09:29 ص
الرى والشرطة يواجهان حافرى الآبار بالواحات البحرية حفر الآبار بدون الحصول على تراخيص من قبل وزارة الرى أو الزراعة أو المحافظة

كتب علام عبد الغفار
أكد حسن مصطفى رئيس مركز الواحات البحرية، بأنه يتم حاليا التنسيق بين الرى والشرطة للتصدى لظاهرة حفر الآبار الجوفية بالواحات على أعماق مختلفة بدون تصريح أو ترخيص من وزارة الرى، وأنه يتم تبليغ الشرطة فورا عن أى حفر آبار، ويأتى حفاظا على الواحات البحرية من الجفاف ونفوق الحيوانات وهلاك الزرع والأشجار.

جاءت تصريحات حسن أثناء الاجتماع التنفيذى الذى حضره د.فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر، وذلك إثر تقدم سراج الدين أحمد بطلب إحاطة لمواجهة أزمة تعدى عدد كبير من رجال الأعمال على أراضى الواحات، بالإضافة إلى قيامهم بحفر الآبار بدون الحصول على تراخيص من قبل وزارة الرى أو الزراعة أو المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة