بتروجيت بدأ المرحلة الثالثة من فترة الإعداد للموسم الجديد

الأحد، 05 يوليو 2009 10:08 ص
بتروجيت بدأ المرحلة الثالثة من فترة الإعداد للموسم الجديد مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت

كتب هيثم عويس

بدأ أمس السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجيت المرحلة الثالثة من فترة إعداده للموسم الجديد بالملعب الفرعى باستاد القاهرة، بعد أن أنهى المرحلة الثانية بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية بتأهيل اللاعبين بدنياً، وزيادة التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، وإجراء عدة مباريات ودية مع بعض فرق الدرجة الثانية هناك لزيادة التجانس بين عناصر الفريق.

مختار مختار المدير الفنى للفريق يسعى خلال هذه الفترة للعب 3 أو أربع مباريات مع فرق الدورى الممتاز حتى يستطيع إيجاد التوليفة الجيدة التى سيدأ بها انطلاقة الدورى الممتاز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة