تنظمها "شباب 6 أبريل" فى ذكرى تأميم قناة السويس

وقفه احتجاجية لرفض تصدير الغاز لإسرائيل فى 26 يوليو

السبت، 04 يوليو 2009 03:08 م
وقفه احتجاجية لرفض تصدير الغاز لإسرائيل فى 26 يوليو  السفير إبراهيم يسرى صاحب دعوى رفض تصدير الغاز

كتبت نورا فخرى
دعت حركة شباب 6 أبريل جميع القوى السياسية للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية ضد تصدير الغاز لإسرائيل تضامنا مع السفير إبراهيم يسرى يوم 26 يوليو الجارى أمام نقابة الصحفيين، تحت شعار "الحرامية تأخذ المليارات.. والشعب يدفع الغرامات".

وقال أحمد ماهر، المنسق العام للحركة، إن سبب اختيار يوم 26 يوليو لتنظيم الوقفة، يعود إلى أنه يتوافق مع يوم تأميم قناة السويس، وأشار إلى أنه يتم الإعداد لحملة تحت اسم "أرحل كفاروق" فى نفس يوم الوقفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة