وصول وزيرى خارجيتى جيبوتى وجزر القمر إلى القاهرة

السبت، 04 يوليو 2009 12:15 م
وصول وزيرى خارجيتى جيبوتى وجزر القمر إلى القاهرة وزير خارجية جيبوتى محمود على يوسف

وصل إلى القاهرة فجر اليوم السبت، قادمين من الجماهيرية الليبية وزيرا خارجيتى جيبوتى محمود على يوسف وجزر القمر أحمد بن سيد جعفر، وكان فى استقبال الوزيرين بالمطار سفيرا الدولتين وأعضاء السفارة بالقاهرة.

يذكر أن الوزيرين قد شاركا فى اجتماعات القمة الأفريقية الثالثة عشر للاتحاد الأفريقى التى اختتمت أعمالها أمس الجمعة بمدينة سرت الليبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة