انقطاع الكهرباء عن الصعيد.. إهمال أم قضاء وقدر؟

الخميس، 30 يوليو 2009 08:04 م
انقطاع الكهرباء عن الصعيد.. إهمال أم قضاء وقدر؟

مازال التقرير الفنى الذى تعده لجنة خاصة بوزارة الكهرباء حول أسباب انقطاع الكهرباء عن محافظات الصعيد يوم الثلاثاء قبل الماضى، قيد الإعداد حتى الآن، رغم مرور أسبوعين على الحادث الذى تسبب فى قطع التيار الكهربائى عن 5 محافظات بالصعيد، مصادر عديدة أكدت أن تأجيل التقرير راجع إلى حيرة اللجنة التى أمر وزير الكهرباء بتشكيلها للتحقيق فى الأمر، بعد أن ثبت لهم أن الحادث نتيجة إهمال صيانة محطة محولات نجع حمادى، حيث يخشى أعضاء اللجنة غضبة الوزير من جانب، والتعويضات التى ستتكبدها الوزارة لأصحاب المصانع التى تسبب انقطاع الكهرباء فى خسائر فادحة لها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة