إيقاف استيراد "التوك توك" التى تستخدم البنزين والزيت

الأحد، 26 يوليو 2009 11:36 ص
إيقاف استيراد "التوك توك" التى تستخدم البنزين والزيت استيراد أنواع المركبات تخضع لاشتراطات وزارة البيئة

كتبت منى ضياء
أكد أحمد فرج سعودى، رئيس مصلحة الجمارك، أنه لا صحة لما يردده البعض عن الاتجاه لمنع استيراد جميع مركبات التوك توك، وقال إن عمليات استيراد المركبات والمحركات المختلفة تخضع لشروط وزارة البيئة والتى تمنع استيراد المركبات التى تعمل بالبنزين والزيت على اختلاف أنواعها لما تسببه من تلوث بيئى، ولهذا تم منع استيراد أنواع التوك توك العاملة بالبنزين والزيت، أما الأنواع الأخرى فيسمح بدخولها البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة