"هدوء نسبى فى بغداد" يغادر القاهرة الأربعاء المقبل

الجمعة، 24 يوليو 2009 11:24 ص
"هدوء نسبى فى بغداد" يغادر القاهرة الأربعاء المقبل بطلة مسلسل هدوء نسبى فى بغداد

كتبت شيماء محمد
يسافر فريق عمل مسلسل "هدوء نسبى فى بغداد" يوم الأربعاء المقبل إلى سوريا لاستكمال تصوير باقى مشاهده هناك، حيث من المقرر أن يستمر التصوير بمدينة حماه السورية حتى منتصف شهر رمضان. ويقوم المخرج شوقى الماجرى حاليا بمونتاج الحلقات الأولى من العمل أثناء التصوير تمهيدا لعرض المسلسل برمضان المقبل.

يذكر أن فريق عمل المسلسل وصل إلى القاهرة الأسبوع الماضى لتصوير 10 أيام داخل القاهرة تم التصوير خلالها فى عدد من المناطق، منها الأهرامات ومنطقة وسط البلد وأحد المستشفيات فى مدينة نصر.

مسلسل "هدوء نسبى فى بغداد" بطولة نيللى كريم وعابد فهد وأميرة فتحى وإبراهيم الزجالى ونادين سلامة وببار داغر، ويشارك فى المسلسل 150 ممثلا من مصر وسوريا والأردن وفلسطين والعراق ولبنان وكتبه الروائى خالد خليفة، ومن إخراج شوقى الماجرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة