أكرم القصاص - علا الشافعي

"مسرحنا" ورشة مجانية لتعليم فنون المسرح وإعداد الممثل

الخميس، 23 يوليو 2009 12:32 م
"مسرحنا" ورشة مجانية لتعليم فنون المسرح وإعداد الممثل رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت سارة سند

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة وصندوق التنمية الثقافية، أعلن د.أحمد مجاهد رئيس الهيئة، عن انطلاق الدورة الثانية لورشة "مسرحنا" التدريبية بدءاً من السبت المقبل 25 يوليو وحتى 10 أغسطس القادم. قال مجاهد، إن الورشة تقام بالتعاون بين جريدة "مسرحنا" التى تصدر عن الهيئة وبين صندوق التنمية الثقافية وتستمر لمدة أسبوعين بقصر ثقافة الجيزة مقر الجريدة.

أشار رئيس الهيئة إلى أن الورشة التى تقام تحت رعاية فاروق حسنى وزير الثقافة تخصص هذه الدورة لتدريب الممثل، ويشارك فيها 150 متدرباً من جميع أقاليم مصر من أصل 500 متدرب تقدموا للمسابقة.

من جانبه قال المهندس محمد أبو سعدة المشرف على صندوق التنمية الثقافية، إن الصندوق حريص على دعم المشروعات الثقافية الجادة، وهو ما ينطبق على ورشة مسرحنا، التى حققت نجاحاً لافتاً فى دورتها الأولى.

يذكر أن الورشة تقام بالمجان ولا يسدد المتدرب أية رسوم، وقد شارك فى الدورة الأولى 300 متدرب فى مجالات التمثيل والإخراج، والدراما والنقد والديكور.

تبدأ فعاليات الورشة فى السادسة من مساء كل يوم عدا يومى الخميس والجمعة، ويحاضر فيها مجموعة من الفنانين وأساتذة التمثيل، منهم د.مدحت الكاشف والفنان أحمد مختار، وسوف تعقد محاضرات يومية فى الثقافة المسرحية العامة يشارك فى إلقائها العديد من الفنانين والنقاد وأساتذة الجامعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة