لماذا لايتم إنشاء وزارة للعاملين فى الخارج تحميهم من الظلم؟

الخميس، 23 يوليو 2009 10:15 م
لماذا لايتم إنشاء وزارة للعاملين فى الخارج تحميهم من الظلم؟

قرر النائب الوفدى طارق سباق التقدم فى بداية الدورة البرلمانية الجديدة، باقتراح مشروع قانون لحماية المصريين بالخارج، بعد جريمة مقتل مروة الشربينى وما يواجهه العاملون فى الدول العربية والأوروبية، وحيرتهم بين وزارتى القوى العاملة والخارجية.. فهل تقرر الحكومة اختراع وزارة للعاملين فى الخارج؟



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة