وقفه احتجاجية حاشدة 26 يوليو..

الإخوان يشاركون فى اليوم الرافض لتصدير الغاز لإسرائيل

الثلاثاء، 21 يوليو 2009 12:41 م
الإخوان يشاركون فى اليوم الرافض لتصدير الغاز لإسرائيل الإخوان يشاركون فى الوقفة الاحتجاجية ضد تصدير الغاز لإسرائيل

كتبت نورا فخرى
انضمت جماعة الإخوان المسلمين للوقفة الاحتجاجية التى تنظمها القوى السياسية أمام نقابة الصحفيين مساء 26 يوليو الجارى، تحت شعار "لن نصدر غازنا إلى إسرائيل"، للإطاحة بالقائمة السوداء التى تضم الأسماء التى ساندت تصدير الغاز لإسرائيل، وعلى رأسها رئيسى مجلسى الشعب والشورى ووزير البترول ورجل الأعمال حسين سالم.

ويشارك فى الوقفة الاحتجاجية الحاشدة كل من حزب الغد والإصلاح والتنمية والعمل وحركتى كفاية و6 إبريل، حيث سينظمون يوما وطنيا يعلنون فيه رفض تصدير الغاز المصرى لإسرائيل.

وأكدت حركة 6 إبريل فى بيان لها أن تصدير الغاز لإسرائيل يعد خيانة للأمن القومى المصرى، خاصة أنهم لم يكتفوا بمبدأ التصدير، إنما يتم تصديره بمبلغ دولار وربع، فى الوقت الذى بلغ فيه السعر العالمى للغاز 16 دولارا، أى بخسارة يومية تصل إلى 12.5 مليون دولار لصالح إسرائيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة