وزير البيئة يفتتح غدا محطة لتحلية مياه شمال سيناء

الإثنين، 20 يوليو 2009 02:27 م
وزير البيئة يفتتح غدا محطة لتحلية مياه شمال سيناء المهندس ماجد جورج وزير الدولة لشئون البيئة

يقوم المهندس ماجد جورج وزير الدولة لشئون البيئة غدا الثلاثاء بزيارة لمحافظة شمال سيناء لافتتاح محطة لتحلية المياه بقرية الجفجافة مركز الحسنة بوسط سيناء بتكلفة بلغت 14 مليونا و500 ألف جنيه بالتعاون المصرى الإيطالى.

وصرح اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بأنه تم تقديم منحة إيطالية قيمتها
11 مليون جنيه مصرى وساهم الجانب المصرى بمبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه لإقامة المحطة الجديدة والتى تبلغ طاقتها 300 متر مكعب من المياه يوميا.

وأشار إلى أن الوزير سيعقد خلال زيارته لقاء بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة لمناقشة بعض القضايا والمشكلات البيئية، وفى مقدمتها توفير الاعتمادات المالية اللازمة لإقامة مدافن صحية بيئية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة