حقوقيون يطلقون شبكة من المنظمات ضد اللامركزية

الإثنين، 20 يوليو 2009 08:59 ص
حقوقيون يطلقون شبكة من المنظمات ضد اللامركزية مؤسسة "ماعت" للسلام والتنمية وحقوق الإنسان

كتب أحمد مصطفى
طرحت مؤسسة "ماعت" للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، بالتعاون مع جمعية شباب الشرقية للتنمية، مبادرة تحت عنوان "تحديات اللامركزية.. المرأة والمشاركة الشعبية فى المحليات".

يأتى ذلك ضمن أنشطة "شبكة مبادرة المنظمات الأهلية لدعم اللامركزية" (NINSD) التى أعلن عن انطلاقها فى بداية شهر يوليو، وتسعى الشبكة إلى بناء آلية لدعم التوجه نحو اللامركزية وتهيئة المواطنين فى المجتمعات المحلية للأوضاع الجديدة، وكذلك رفع قدرات الأطراف المحلية المختلفة التى سيناط بها صناعة واتخاذ القرار عند التطبيق الفعلى للامركزية، كما يسعى إلى بناء قدرات المنظمات الأهلية على المستوى المحلى فى مجال دعم اللامركزية من جهة، والتعامل مع متغيراتها الإدارية والتشريعية والسياسية والاقتصادية من جهة أخرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة