منتخب الشباب يطلب مواجهة نيجيريا قبل السوبر بساعتين

الجمعة، 17 يوليو 2009 07:57 م
منتخب الشباب يطلب مواجهة نيجيريا قبل السوبر بساعتين منتخب الشباب يطلب مواجهة نيجيريا

كتب محمد ربيع
يبذل جمال العقاد المدير الإدارى لمنتخب الشباب محاولات مكثفة مع مسئولى اتحاد الكرة لإقامة لقاء نيجيريا فى الدورة الودية الدولية على ملعب الكلية الحربية يوم، الثلاثاء، المقبل قبل مباراة الأهلى وحرس الحدود فى نهائى كأس السوبر بساعتين، وذلك بناء على طلب التشيكى ميروسلاف سكوب المدير الفنى للمنتخب، حتى يستفيد اللاعبون من الحضور الجماهيرى المكثف لمباراة السوبر ويعتادون على اللعب تحت ضغط جماهيرى.

يذكر أن الدورة الودية الدولية التى يشارك فيها منتخب الشباب تضم فرق نيجيريا وجواتيمالا وتوجو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة