مصر تفوز بالبطولة الأفريقية لشباب تنس الطاولة

الأربعاء، 15 يوليو 2009 04:15 م
مصر تفوز بالبطولة الأفريقية لشباب تنس الطاولة مصر تفوز بالبطولة الأفريقية لتنس الطاولة

كتبت نهى عبد النبى
فاز المنتخب الوطنى لتنس الطاولة بالبطولة الأفريقية للشباب المقامة التى أقيمت بالمغرب ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى، وحصد الفريق المصرى11 ميدالية متنوعة.

ففى مسابقة الفردى: حصل عمر عصر على ميدالية ذهبية، ودينا مشرف على ميدالية فضية، ومحمد البيلى، وسارة عمرو على ميداليتين برونزيتين.

وفى مسابقة زوجى الشباب والشابات والمختلط حصد الفريق 3 ميداليات ذهبية، وميداليتين برونزيتين، بالإضافة إلى ميداليتين ذهبيتين فى مسابقة الفرق.

ومن ناحية أخرى تنطلق اليوم، الأربعاء، بطولة كأس أفريقيا للمنتخب الأول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة