سمية الخشاب ترفع أجرها بالبرامج لـ100 ألف جنيه

الأربعاء، 15 يوليو 2009 08:43 ص
سمية الخشاب ترفع أجرها بالبرامج لـ100 ألف جنيه سمية الخشاب

كتب ريمون فرنسيس
رفعت الممثلة سمية الخشاب أجرها نظير ظهورها فى البرامج التليفزيونية إلى مبلغ 100 ألف جنيه بعد أن كان 70 ألف جنيه فقط، وذلك بعد صدور ألبومها الأول الذى يحمل اسم (عايزاك كده) وتعتبر سمية رفع أجرها استثمارا لنجاح ألبومها، رغم أن الألبوم إلى الآن لم يحقق أية مبيعات جيدة، ولم ينجح فى الانتشار المناسب بين الجمهور.

كما تستعد سمية لتصوير عدد من البرامج التلفزيونية الإعلانية فى مصر وبعض القنوات العربية الأخرى التى تصور استعدادا لعرضها فى رمضان وذلك بعد انتهائها من تصوير مشاهدها من مسلسل حدف بحر. يذكر أن أجر سمية الخشاب عن آخر أفلامها الريس عمر حرب لم يتجاوز مليون جنيه أى أن أجرها عن 10 حلقات يتجاوز أجرها فى الفيلم السينمائى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة