سكرتير الوفد بالشرقية يصطحب قيادات الوطنى فى رحلة

الأربعاء، 15 يوليو 2009 08:52 ص
سكرتير الوفد بالشرقية يصطحب قيادات الوطنى فى رحلة محمود أباظة رئيس حزب الوفد

كتبت نرمين عبد الظاهر
أكد مصدر مطلع، أن حزب الوفد رفض التحقيق فى أزمة اصطحاب سكرتير الحزب فى الشرقية، طارق رشدى، لسيدات بدلاً من الشباب المدعمة من الحزب، حيث منح محمود أباظة رئيس الحزب كل لجنة مبلغ 3200 جنيه لتنظيم رحلتين، إلا أن سكرتير الحزب لم يصطحب أى شاب من شباب الوفد، واصطحب عدداً من النساء من بينهن سيدات أعضاء وقيادات بالحزب الوطني.

هذه الواقعة أثارت حفيظة شباب الحزب الذين صوروا الرحلة على أسطوانة مدمجة ووزعوها على أعضاء الحزب، كما قدموها إلى منير فخرى عبد النور سكرتير عام الوفد لتحقيق معه، إلا أن فخرى رفض التحقيق مع سكرتير الحزب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة