سرور يصل جنيف للمشاركة فى مؤتمر برلمانى دولى

الأربعاء، 15 يوليو 2009 09:13 م
سرور يصل جنيف للمشاركة فى مؤتمر برلمانى دولى رئيس مجلس الشعب د.أحمد فتحى سرور

وصل الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب، إلى جنيف اليوم الأربعاء للمشاركة فى الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر العالمى الثالث لرؤساء البرلمانات الذى يبدأ غدا ويستمر أربعة أيام، وتضم اللجنة 20 رئيس برلمان.

يستعرض المؤتمر أفضل السبل لجعل البعد البرلمانى جزءا من عمل الأمم المتحدة، وتصور الرؤساء لاستطلاع الرأى حول النتائج البرلمانية للمشاركة البرلمانية فى عمل الأمم المتحدة، كما سيتم تبادل الآراء حول مقترح تم تداوله فى بعض الدوائر البرلمانية من أجل تكوين جمعية برلمانية للأمم المتحدة.

كما يناقش المشاركون التعاون بين البرلمانات على المستويات الإقليمية والعالمية وسيتم إحاطتهم بالخطوات التى اتخذت من جانب الاتحاد البرلمانى الدولى لتعزيز علاقاته مع البرلمانات الوطنية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة