الظواهرى يدعو الباكستانيين لدعم المجاهدين ضد أمريكا

الأربعاء، 15 يوليو 2009 03:27 م
الظواهرى يدعو الباكستانيين لدعم المجاهدين ضد أمريكا أيمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة

واشنطن (أ.ش.أ)
دعا أيمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة الباكستانيين إلى دعم المجاهدين، لمواجهة تأثير الولايات المتحدة على بلادهم.

وأعرب الظواهرى - حسبما نقلت شبكة "سى إن إن" الأمريكية عن موقع إلكترونى إسلامى - عن اعتقاده بأنه يجب على كل مسلم صادق ومخلص فى باكستان أن يفكر جيدا فى الوضع الراهن فى بلاده والمتوقع فى المستقبل، لأن التدخل الأمريكى السافر فى شئون باكستان قد وصل إلى حد يشكل خطرا كبيرا على مستقبل باكستان ووجودها.

وقال الظواهرى "إذا وقفنا بشكل سلبى دون تقديم الدعم الواجب للمجاهدين، فإننا لن نساهم فقط فى تدمير أفغانستان وباكستان، ولكننا نستحق أيضا العذاب الأليم من الله سبحانه وتعالى".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة