محافظ الإسماعيلية يفتتح مركزاً للغسيل الكلوى بالقصاصين

الأحد، 12 يوليو 2009 03:58 م
محافظ الإسماعيلية يفتتح مركزاً للغسيل الكلوى بالقصاصين محافظ الإسماعيلية اللواء عبد الجليل الفخرانى

الإسماعيلية ـ محمد فوزى وفاطمة مصيلحى
قام محافظ الإسماعيلية اللواء عبد الجليل الفخرانى صباح اليوم الأحد، يرافقه وفد من القيادات الشعبية والتنفيذية بافتتاح مركز الغسيل الكلوى الجديد بمستشفى القصاصين المركزى، والذى تبلغ تكلفتة 570 ألف جنيه، منها 520 ألف جنيه من وزارة الصحة و50 ألف جنيه من الجهود الذاتية.

يضم المركز 6 وحدات للغسيل الكلوى و10 حجرات ومعملا مركزيا للتحاليل ومخزنا للأدوية، وأكد محافظ الإسماعيلية أن مركز الغسيل الكلوى الجديد بالقصاصين يعد إضافة كبيرة للمنظومة الصحية على أرض محافظة الإسماعيلية، حيث إنه مقام على أعلى مستوى ويخدم قطاع مدينة القصاصين والقرى المجاورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة