أزمة عمالية جديدة فى "مصر _ إيران" بالسويس

الثلاثاء، 09 يونيو 2009 01:19 م
أزمة عمالية جديدة فى "مصر _ إيران" بالسويس مشاكل العمال لا تنتهى

السويس ـ كريم حسين
نشبت أزمة عمالية جديدة بشركة "مصر - إيران" للغزل والنسيج فى السويس، بعد قيام د. محمد حسن رئيس الشركة بتحويل 6 عمال، هم: غريب صقر مدير مساعد بالتكييف، ومحمد عبد العزيز رئيس قسم، ومحمد رفاعى، ويوسف محمد، وأيمن جودة بالقسم التكييف، ومحمود محسن بالورش العمومية، إلى المحكمة العمالية، تمهيدا لفصلهم عن العمل، وذلك بعد أن سبق وقرروا الاعتصام أمام مكتب رئيس الشركة، بعد قرار إيقافهم عن العمل بحجه التهجم على مكتب رئيس مجلس الإدارة.

وهدد عبد الناصر مصطفى عضو مجلس الشعب، بإجراء موقف تصعيدى داخل الشركة إذا لم تتدخل عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة حتى يتم حل الموقف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة