طالب ثانوية يقتل شقيقته بعد أن عايرته بالفشل

الأحد، 07 يونيو 2009 08:13 م
طالب ثانوية يقتل شقيقته بعد أن عايرته بالفشل عيرته بفشله فقتلها

كتب هناء أبو العز
أرجأت محكمة جنايات الإسكندرية الابتدائية القضية رقم 2793 لسنة 2009، والمتهم فيها محمد على حسين (18 سنة) طالب بالثانوية العامة بقتل شقيقته رشا (23 سنة)، بعد أن كانت توبخه على عدم اهتمامه بالمذاكرة، واتهمته بالفشل قائلة له "أنت فاشل"، فقام الأول بطعنها بسلاح أبيض فى رقبتها ومختلف أنحاء جسدها لتسقط جثة هامدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة