الإفراج عن 120 سجيناً تنطبق عليهم القواعد الشرطية

الأحد، 07 يونيو 2009 04:09 م
الإفراج عن 120 سجيناً تنطبق عليهم القواعد الشرطية اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية

وافق قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية على الإفراج عن 120 سجيناً انطبق عليهم قواعد الإفراج الشرطى.

كانت اللجنة العليا للإفراج الشرطى قد وافقت خلال مراجعتها لحالات المحكوم عليهم المعروض الإفراج الشرطى عنهم فى شهر مايو الماضى، على الإفراج شرطياً عن 120 سجيناً، فضلاً عن الموافقة على خروج 3 سجناء للتمتع بفترة الانتقال الخارجية لمدة 48 ساعة يقضونها بمحال إقامتهم.

يأتى ذلك بناء على توجيهات اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية بتفعيل قواعد الإفراج الشرطى، وزيادة أعداد المتمتعين بفترة الانتقال الخارجية، باعتبارهما من أهم أساليب السياسة العقابية الحديثة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة