"خطوة" يناقش كيفية محاربة إدمان الإنترنت

الجمعة، 05 يونيو 2009 05:32 م
"خطوة" يناقش كيفية محاربة إدمان الإنترنت د. خليفة السويدى مقدم البرنامج

كتبت هنا موسى
يناقش برنامج "خطوة" يوم الاثنين المقبل على قناة "أبو ظبى الأولى"، موضوع إدمان الإنترنت والذى يسبب العديد من المشكلات للأسرة العربية، والبرنامج من تقديم الدكتور خليفة السويدى، حيث يستضيف السويدى خلال الحلقة د.على الزهرانى، طبيب نفسى، وعبد الوهاب مصطفى خبير بنظم المعلومات والإنترنت.

كما يتحدث السويدى عن غزو الإنسان لعالم المعرفة، والعقبات التى تواجهه أثناء هذا الغزو، ويتناول السويدى مع ضيوفه المخاطر المرتبطة بالإنترنت، ويتطرق لتعريف إدمان النت ومتى يعرف الإنسان أنه قد أدمنه.

فى نهاية الحلقة يقدم البرنامج بعض النصائح للعائلات حتى تضع أسسا خاصة للتعامل مع الإنترنت، وذلك نظراً للمخاطر الاجتماعية التى يحتويها، إلى جانب تأثيره السلبى الذى قد يلقى بظلاله على دراسة الأولاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة