الأهلى يخاطب النادى الرومانى بشأن جوبى منصور

الثلاثاء، 30 يونيو 2009 04:18 م
الأهلى يخاطب النادى الرومانى بشأن جوبى منصور عدلى القيعى

كتب عاطف العربى

قامت إدارة النادى الأهلى بمخاطبة نادى إف سى تيمسورا الرومانى معرفة المطالب المادية للاستغناء عن خدمات المهاجم السنغالى جوبى منصور الذى يلعب للنادى الرومانى بعدما نال اللاعب إعجاب مسئولى الأهلى أثناء مشاهدة شرائط الفيديو التى تم عرضها على مسئولى الأهلى.

منير حسن وكيل أعمال اللاعب أكد أنه ينتظر المفاوضات التى تدور بين الأهلى والنادى الرومانى، ومن بعدها يتم التفاوض بشأن حقوق اللاعب السنغالى صاحب الـ24 عاما مع الأهلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة