محمد فايز يقدم استقالته من تدريب منتخب السويس

الإثنين، 29 يونيو 2009 07:57 م
محمد فايز يقدم استقالته من تدريب منتخب السويس فريق منتخب السويس

كتب محمد مراد
تقدم محمد فايز المدير الفنى لمنتخب السويس باستقالته إلى مجلس إدارة النادى والذى تعاقد مع فايز بداية شهر يونيو الجارى.

وأكد فايز لليوم السابع، أنه فضّل تقديم استقالته بسبب نشوب خلاف بين حسين العشى رئيس النادى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حول أسعار التعاقد مع بعض اللاعبين والتعليق عليها من قبل الأعضاء بأنها أسعار مرتفعة، فما كان منى إلا أن تقدمت باستقالتى، مع العلم بأن جميع اللاعبين الذين طلبت التعاقد معهم أسعارهم تتراوح بين 30 و50 ألف جنيه، باستثناء لاعب واحد هو الشربينى عنتر والذى طلب 150 ألف جنيه، وهو ما قوبل بالرفض وتعاقد اللاعب مع نادى طنطا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة