أسبانيا تفوز على جنوب أفريقيا 3/ 2 وتنتزع برونزية القارات

الأحد، 28 يونيو 2009 07:30 م
أسبانيا تفوز على جنوب أفريقيا 3/ 2 وتنتزع برونزية القارات أسبانيا تفوز على جنوب أفريقيا 3/ 2
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الأسبانى فى انتزاع المركز الثالث فى بطولة كـأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا بعد الفوز على المنتخب الجنوب أفريقى ـ البلد المضيف ـ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاءت المباراة فى بدايتها متوسطة الأداء من الطرفين، وغلب على معظم فتراتها انحصار الكرة فى منتصف الملعب، إلى أن اشتعلت المباراة بعد تقدم جنوب أفريقيا عن طريق المهاجم "مفيلا" فى الدقيقة 73 وتعادل للأسبان مهاجم الفريق "جويزا "فى الدقيقة 88 وأحرز نفس اللاعب الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 89.. ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت لصالح الأسبان، ومن ضربة حرة مباشرة ينجح "مفيلا " فى إحراز هدف صاروخى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يفشل كاسياس حارس مرمى المنتخب الأسبانى فى التصدى له، لتحتكم المباراة إلى الوقت الإضافى.

ومع بداية الشوط الأول الإضافى ينشط لاعبو جنوب أفريقيا وتلوح للاعبيه أكثر من ثلاثة أهداف مؤكدة، إلى أن يتمكن تشابى ألونسو لاعب وسط المنتخب الأسبانى من إحراز الهدف الثالث من تسديدة قوية تتخطى مدافعى جنوب أفريقيا، بعدها تستمر السيطرة للأسبان فى وسط ملعبهم لتنتهى المباراة بفوز أسبانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والحصول على المركز الثالث فى بطولة القارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة