طالبة بمدرسة عويس فى الفيوم..

طالبة أدت امتحاناتها فى "الأدبى" واكتشفت غيابها فى "العلمى"

السبت، 27 يونيو 2009 03:42 م
طالبة أدت امتحاناتها فى "الأدبى" واكتشفت غيابها فى "العلمى" رغم تحويلها إلى قسم الأدبى فوجئت بتغييبها فى مادة الفيزياء

كتبت رباب الجالى
بعد أن قامت الطالبة رانيا روبى بمدرسة عويس عليوة الثانوية بالفيوم بالتحويل من القسم العلمى، الذى أدت فيه الامتحانات بالمرحلة الأولى للثانوية العامة، إلى القسم الأدبى، فوجئت بزملائها يخبرونها أن اسمها كان موجوداً فى امتحان مادة الفيزياء وتم اعتبارها غائبة عن الامتحان، رغم حضورها الامتحانات المخصصة لقسم الأدبى.

توجهت الطالبة اليوم السبت، لرئيس اللجنة الذى فاجأها بأن اسمها مدرج فى الكشوف على أنها بالقسم العلمى، وبناء عليه يتوجب حضورها امتحانات المواد المخصصة للقسم، فقامت الطالبة بعمل مذكرة وتقديمها لسلوى أمين وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم، التى أحالت المذكرة إلى لجنة النظام والمراقبة بالقاهرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة