"شوشة" يدعو المجتمع المدنى للمشاركة فى نبذ العنف

السبت، 27 يونيو 2009 08:27 ص
"شوشة" يدعو المجتمع المدنى للمشاركة فى نبذ العنف اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
دعا اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، منظمات المجتمع المدنى، بضرورة المشاركة فى الارتقاء بالنظافة العامة بسيناء، والحفاظ وحماية البيئة. وقال المحافظ إن الجمعيات الأهلية عليها دور كبير لابد أن تقوم به سواء فى حماية البيئة أو الدعوة للتعايش السلمى، والالتزام بالقيم والأخلاق الإسلامية.

وانتقد المحافظ تقاعس الجمعيات عن أداء رسالتها التنموية لصالح أبناء سيناء، مشيرا إلى استمرار الندوات التى تدعو لنبذ العنف والتعصب، من خلال مديريات الثقافة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة ومراكز الإعلام.

وكان المجلس المحلى لمحافظة شمال سيناء برئاسة سالم العكش العقيلى، وجه انتقادات للجهاز التنفيذى بسبب سوء النظافة، مما يضر بالمحافظة سياحيا خلال الصيف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة