أكرم القصاص - علا الشافعي

فى مفاجأة من العيار الثقيل..

الأمريكان فى نهائى القارات على حساب الماتدور الأسبانى

الخميس، 25 يونيو 2009 12:04 ص
الأمريكان فى نهائى القارات على حساب الماتدور الأسبانى الأمريكان فى نهائى القارات
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الأمريكى الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الماتدور الأسبانى بطل أوروبا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم فى الدور قبل نهائى لبطولة كأس العالم للقارات، ليتأهل بذلك أبناء العم سام إلى نهائى البطولة.

أحرز المنتخب الأمريكى أهدافه عن طريق كل من خوزى التيدور فى الدقيقة 26 بإحرازه الهدف الأول، وأضاف كلينت ديمبسى الهدف الثانى فى الدقيقة 74 ليقضى على آمال المنتخب الأسبانى.

جاءت المباراة كسيناريو مشابه لمباراة المنتخب الأمريكى أمام نظيره المصرى التى انتهت بفوز الأمريكان بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهلوا إلى الدور التالى فى مفاجأة غير متوقعة، وبدأ اللقاء بهجوم قوى من جانب المنتخب الأسبانى من أجل إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، لكن حماس الفريق الأمريكى جراء الدفعة المعنوية الهائلة من مباراة الفراعنة حال دون ذلك، حتى جاءت الدقيقة 26 من الشوط الأول التى شهدت هدفاً مباغتاً من جانب منتخب أمريكا بعد أن مرر اللاعب كلينت ديمبسى تمريرة سحرية لزميله بالفريق خوزى التيدور الذى لم يتوان فى إيداع الكرة داخل شباك كاسياس حارس مرمى المنتخب الأسبانى.

واستمر الأداء على وتيرة واحدة بهجوم متتالى للأسبان بحثاً عن هدف التعادل، وفى المقابل اعتمد الأمريكان على الهجمات المرتدة حتى نجح اللاعب ديمبسى فى إطلاق "رصاصة الرحمة" على بطل أوروبا بعد أن استغل خطأ دفاعيا قاتلا فى الدقيقة 74 من الدفاع الاسبانى ليحرز الهدف الثاني.

ومن المنتظر أن يلتقى المنتخب الأمريكى مع الفائز من مباراة البرازيل أمام جنوب أفريقيا المحدد إقامتها غداً الخميس لتحديد بطل القارات، فيما يلتقى المنتخب الأسبانى مع الفريق الخاسر لتحديد المركزين الثالث والرابع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة