الأزمة المالية تحرم السكة الحديد من الأجانب

الأربعاء، 24 يونيو 2009 12:24 ص
الأزمة المالية تحرم السكة الحديد من الأجانب المدير الفنى للفريق أيمن منصور

كتب حاتم رضا
حرمت الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها نادى السكة الحديد الجهاز الفنى للفريق بقيادة أيمن منصور من تدعيم صفوفه بلاعبين أجانب استعدادا للموسم المقبل.

كانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت خضوع أكثر من لاعب أجنبى للاختبار تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق، غير أن مغالاة وكلاء اللاعبين فى المطالب المادية حال دون إتمام التعاقد مع أى من هؤلاء اللاعبين.

من جانبه، أكد أيمن منصور المدير الفنى للفريق أنه صرف النظر نهائيا عن التعاقد مع أى لاعب أجنبى، وأنه سيعتمد فى الموسم الجديد على المحليين فقط إلى جانب الناشئين الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول.

وتضم قائمة الفريق حتى الآن 18 لاعبا، بعد انضمام محمد إسماعيل لاعب وسط مصر للتأمين للسكة قبل يومين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة