اكتشاف 56حالة إصابة جديدة بأنفلونزا الخنازير فى إسرائيل

الثلاثاء، 23 يونيو 2009 12:01 م
اكتشاف 56حالة إصابة جديدة بأنفلونزا الخنازير فى إسرائيل أنفلونزا الخنازير خرجت عن سيطرة الجميع

غزة (أ.ش.أ)
أعلنت إسرائيل اليوم الثلاثاء، تسجيل 56 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس (إتش1 إن1) المعروف عالميا باسم أنفلونزا الخنازير. وذكر راديو "صوت إسرائيل" صباح اليوم، أن جميع الحالات الجديدة بصحة جيدة، وبذلك يرتفع عدد المصابين فى إسرائيل بهذا المرض إلى 346 شخصا.

كانت وزارة الصحة الإسرائيلية أصدرت فى وقت سابق أوامرها إلى المستشفيات بعدم إدخال المصابين بمرض أنفلونزا الخنازير إليها، باستثناء المرضى الذين توصف حالاتهم بأنها خطيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة