3 مرشحين لرئاسة الشمس فى أول يوم للترشيح

الإثنين، 22 يونيو 2009 02:24 م
3 مرشحين لرئاسة الشمس فى أول يوم للترشيح نادى الشمس

كتب حاتم رضا
شهد أول يوم لفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة نادى الشمس إقبالا كبيرا من قبل المرشحين حيث تقدم 3 مرشحين على مقعد الرئاسة هم اللواء نبيل ثروت رئيس النادى الحالى، والمحاسب محمود حفيظ أمين الصندوق الحالى ومحمد شتلة أحد أقطاب المعارضة بالنادى.

كما تقدم أربعة مرشحين لمقاعد العضوية، هم: حاتم شلبى العضو السابق بمجلس إدارة النادى، محمد زمانة، وتامر على، وتامر عبد المنعم عضوا المجلس الحاليين.

ولم يتقدم يحيى الكومى الرئيس السابق لنادى الإسماعيلى بأوراق ترشيحه اليوم، ومن المتوقع أن يتقدم غدا أو بعد غد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة