بيليه: إيطاليا ستستعيد قوتها أمام البرازيل

الأحد، 21 يونيو 2009 03:53 م
بيليه: إيطاليا ستستعيد قوتها أمام البرازيل بيليه: إيطاليا ستستعيد قوتها أمام البرازيل
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأسطورة البرازيلية بيليه على ثقته فى عودة المنتخب الإيطالى لمستواه المعهود فى مباراته أمام البرازيل مساء اليوم فى بطولة العالم للقارات، خاصة بعد خسارته أمام المنتخب المصرى وحاجته الكبيرة للفوز لكى يتأهل لنصف نهائى البطولة.

وقال بيلية فى تصريحاته لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت الإيطالية "حين يتقابل منتخبان يحملان العدد الأكبر من ألقاب كأس العالم فالمباراة بينهما دائما ما تشهد الكثير من الاتزان بغض النظر عن المستوى الذى يظهر به كل منهما قبل المباراة".

وتمنى النجم البرازيلى أن يواصل منتخب بلاده تطوير أدائه وأداء مباراة جيدة ضد إيطاليا.

المنتخب البرازيلى يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين على المنتخب المصرى والأمريكى، يليه فى المركز الثانى كل من إيطاليا (فوز على أمريكا وخسارة أمام مصر) ومصر (خسارة أمام البرازيل وفوز على إيطاليا) برصيد 3 نقاط ثم المنتخب الأمريكى دون أى نقاط.

جدير بالذكر أن الأمور معقدة بشكل كبير فى المجموعة الثانية، إذ يكفى المنتخب البرازيلى التعادل فى المباراة ليضمن صدارة المجموعة، لكن خسارته بفارق من الأهداف قد يجعله خارج البطولة بالكامل ويمنح بطاقة التأهل لإيطاليا ومصر (فى حال فوزها على أمريكا بالتأكيد)، أما المنتخب الإيطالى فيحتاج لتأهله تحقيق فوز بفارق أهداف جيد مع ضمان عدم فوز مصر بفارق كبير من الأهداف، أو تحقيق التعادل لكن فى نفس الوقت تعادل أو خسارة المنتخب المصرى.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين البرازيلى والإيطالى انتهت بفوز الأول بهدفين للاشئ فى المباراة الودية التى جمهتهما فى لندن.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة