أحمد حسن: مباراة أمريكا هى الأصعب وسنواصل إثبات الذات

السبت، 20 يونيو 2009 12:51 م
أحمد حسن: مباراة أمريكا هى الأصعب وسنواصل إثبات الذات  أحمد حسن كابتن المنتخب المصرى لكرة القدم
جوهانسبيرج(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر أحمد حسن كابتن المنتخب المصرى لكرة القدم أن لقاء منتخب مصر "الفراعنة" والمنتخب الأمريكى غدا فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا هو الأصعب والأهم.

وقال حسن إن لاعبى منتخب مصر سيواصلون إثبات جدارتهم بتمثيل بلادهم على أفضل ما يكون بعد الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، مشددا على أن لقاء أمريكا غدا ليس لقاء أسماء بقدر ما هو لقاء عطاء. وأشار حسن الذى سيخوض لقاءه الدولى رقم 155 أمام منتخب أمريكا، وهو الرقم الأعلى فى المباريات الدولية بين كل اللاعبين المشاركين فى بطولة كأس القارات، إلى أن رد فعل الشعب المصرى والعربى بعد الفوز على المنتخب الإيطالى سيشكل حافزا للاعبى المنتخب المصرى أمام أمريكا، خاصة أن كل اللاعبين مقدرون المسئولية ويعلمون كم كانت فرحة الجماهير بالأداء أمام البرازيل رغم الهزيمة فى آخر دقيقة من ضربة جزاء ثم الفرحة الأكبر بالأداء والفوز على المنتخب الإيطالى بطل العالم.

وأكد حسن الفائز مع منتخب مصر بثلاثة ألقاب أمم أفريقيا أعوام 1998 و2006 و2008 أن أهم ما فى الفوز على إيطاليا أننا أثبتنا للعالم أن منتخب مصر لم يفز ببطولة أمم أفريقيا مرتين متتاليتين بالصدفة.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره الأمريكى غدا فيما سيلتقى فى نفس المجموعة وفى ذات التوقيت منتخبى البرازيل وإيطاليا. ويضمن الفراعنة التأهل للدور قبل النهائى للبطولة فى حالة الفوز بأى نتيجة على أمريكا وهزيمة أو تعادل إيطاليا أمام البرازيل.

ويتصدر المنتخب البرازيلى المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يليه المنتخبان الإيطالى والمصرى ولكل منهما 3 نقاط ثم المنتخب الأمريكى بدون نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة