تأجيل دعوى الإفراج الشرطى عن 13 قياديا إخوانيا

الثلاثاء، 02 يونيو 2009 01:53 م
تأجيل دعوى الإفراج الشرطى عن 13 قياديا إخوانيا حبيب العادلى وزير الداخلية

كتبت سحر طلعت
أجلت محكمة القضاء الإدارى اليوم نظر الدعوى التى أقامها 13 قياديا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين المحظور نشاطها، إلى جلسة 16 يونيه المقبل للاطلاع، وذلك فى دعواهم ضد وزير الداخلية للمطالبة بالإفراج الشرطى عنهم، لقضائهم ثلاثة أرباع المدة.

ومن القياديين الـ13 مدحت الحداد وأيمن عبد الغنى حسنين، وممدوح عبد المعطى الحسينى.
يذكر أن المحكمة العسكرية سبق أن قضت بإدانة 25 متهماً بأحكام تراوحت ما بين السجن من 3 إلى 10 سنوات، من بينهم المدعين، الذين قضوا من مدة عقوبتهم بالحبس ثلاث سنوات، طالبوا بعدها بالإفراج الشرطى عنهم، لتوافر شروط الإفراج عليهم من حسن السير والسلوك من خلال طلبات لوزارة الداخلية، إلا أن الوزارة امتنعت، مما دفعهم لإقامة دعواهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة