بدء تشغيل أجهزة المسح الحرارى بمطارى الغردقة ومرسى علم

الثلاثاء، 02 يونيو 2009 02:38 م
بدء تشغيل أجهزة المسح الحرارى بمطارى الغردقة ومرسى علم بدء تشغيل أجهزة المسح الحرارى بمطارى الغردقة ومرسى علم

صرح الدكتور محمد رفاعى مدير إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة البحر الأحمر، أنه تم الانتهاء من تركيب أجهزة المسح الحرارى باستخدام الأشعة الحمراء بمطارى الغردقة ومرسى علم وميناء سفاجا البحرى، وذلك للكشف على القادمين إلى المحافظة فى وقت قياسى واكتشاف أى حالات اشتباه.

وأضاف رفاعى، أن الأجهزة تم تركيبها وتشغيلها صباح اليوم الثلاثاء، للكشف على السياح والمعتمرين والركاب القادمين إلى المحافظة، مشيراً إلى أن الحجر الصحى بجميع مطارات وموانىء المحافظة على درجة استعداد كاملة للكشف على جميع الركاب وتجهيز غرفة للعزل لحالات الاشتباه قبل نقلها إلى مستشفى حميات الغردقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة