أعراض أنفلونزا الخنازير على "أمريكية" تثير القلق بحميات العباسية

الثلاثاء، 02 يونيو 2009 03:48 م
أعراض أنفلونزا الخنازير على "أمريكية" تثير القلق بحميات العباسية أعراض أنفلونزا الخنازير على "أمريكية" تثير القلق بحميات العباسية

كتب محمد ثروت وأميرة عبد السلام
علم اليوم السابع بأنه تم احتجاز حالة اشتباه إصابة أنفلونزا الخنازير لمواطنة أمريكية فى مطار القاهرة ونقلها لمستشفى حميات العباسية.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة مؤتمرا صحفيا عالميا للحديث عن ظروف الحالة والإجراءات التى اتخذتها الوزارة لمنع انتشار المرض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة